اخبار

أراد مطاردة الذبابة ففجر جزءاً من منزله! نهاية غير متوقعة لملاحقة حشرة أزعجت عجوزاً وهو يأكل

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

فجّر رجل فرنسي جزءاً من منزله عندما كان يطارد ذبابة أزعجته وهو يتناول طعامه، الأمر الذي أجبره على مغادرة المنزل بالكامل ريثما يتم إصلاحه من جديد.

هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، ذكرت الإثنين 7 سبتمبر/أيلول 2020، أن الرجل الفرنسي الذي يبلغ من العمر 80 عاماً، كان يهم بتناول وجبة العشاء عندما بدأت الذبابة بمضايقته، في منزله الواقع بقرية باركول شيناود بمنطقة دوردوني، غربي فرنسا.

التقط الرجل مضرباً كهربائياً مخصصاً لضرب الذباب، لكن أثناء ملاحقته للذبابة المزعجة ضرب عن طريق الخطأ أسطوانة غاز في المنزل، ليتسرب منها الغاز وينفجر المطبخ، إلى جانب أضرار لحقت بسقف المنزل.

نجا الرجل بأعجوبة من الموت، ولم يتضرر سوى بحروق طالت يده، وذكرت “بي بي سي” أنه نتيجة للدمار الذي وقع بمنزله فقد اضطر الرجل إلى مغادرته مؤقتاً، إلى أن تقوم عائلته بإصلاحه من جديد.

من جانبها، قالت وسائل إعلام محلية إنه من الطريف أنه من غير الواضح ما إذا كان الرجل قد نجح في النهاية في اصطياد الذبابة وقتلها، وظل مصيرها مجهولاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock